الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:17 م

وكيل "برلمانية مستقبل وطن": الحزب يسعى للتواجد بقوة تحت القبة وعبد العال "واخد باله"

وكيل "برلمانية مستقبل وطن": الحزب يسعى للتواجد بقوة تحت القبة وعبد العال "واخد باله" النائب حسين فايز أبو الوفا وعلى عبد العال
الثلاثاء، 08 مارس 2016 07:15 ص
كتب تامر إسماعيل
قال حسين فايز أبو الوفا عضو مجلس النواب ووكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن تعليقات الدكتور على عبد العال، على أداء نواب الحزب فى جلسة الأمس، جاءت لأنه "واخد باله" من أن النواب يسعون لأن يكون لهم تواجد قوى تحت القبة، وتقدم عدد كبير من أعضاء الهيئة البرلمانية بتعديلات على اللائحة.

مشيرا فى تصريحات لـ"برلمانى" أن نواب الحزب يسعون للتواجد خلال الفترة الحالية والقبلة لكى يكون كل نائب صوت حزبه وأداته تحت قبة البرلمان، وهو ما لاحظه الجميع عكس الأيام الماضية التى لم نكن يطلب فيها نواب الحزب الكلمة إلا قليلا.

وأضاف أبو الوفا أن الحزب لديه 53 مقعدا فى البرلمان وأغلب النواب لديهم خبرة سابقة فى العمل البرلمانى وقادرون على أن يحدثوا فارقا فى العمل البرلمانى، محافظين على الثوابت القومية والوطنية وحاملين هموم المواطن وأزمات الشارع الحقيقية.

وكان الدكتور على عبد العال رئيس المجلس قد داعب نواب "مستقبل وطن" خلال جلسة أول أمس الأحد قائلا: "مستقبل وطن النهارده مش عارف ليه حاطة اللائحة فى دماغها، النهاردة مستقبل وطن له نصيب الأسد".


الأكثر قراءة



print